سبتمبر 25, 2018 | 7:09 مساء
أنت هنا:  / ميزة المشاركات / أدوات الإختراق / المأجورون أخرى / واي فاي كلمة تطابق أداة المأجورون
wifi-password-hacker-software-free-download-for-laptop

واي فاي كلمة تطابق أداة المأجورون

واي فاي كلمة تطابق المأجورون أداة لا المسح 2018 تحميل مجانا:

نأتي أداة الإختراق خاصة جدا بالنسبة لك, الذي دعا واي فاي كلمة تطابق أداة المأجورون 2018 وقررنا أن أطلعكم. اختبرنا هذا واي فاي كلمة السر تكسير من قبل فريق البرمجة لدينا ومن ثم نحن نشرها. هذه الأداة ليس لها خطأ يستخدم .هذا أداة القرصنة لتكسير WEP. ومن أسهل طريقة لاختراق أي كلمة واي فاي. سنحاول توجيه ذلك كيف يمكنك استخدام هذه الأداة القرصنة مذهلة.

أين هاك هل الأشغال?

واي فاي كلمة المرور القراصنة يعمل لPC والروبوت دون خطأ. نحن إنشائه لكل نظام وأضاف المؤثرات الخاصة لذلك. يمكنك استخدامه على جميع النوافذ مثل:

  • نافذة او شباك 7, 8, 9 &10

هاكر شبكات الواي فاي 2018 لديها ميزات قوية جدا ويمكنك الإختراق أي كلمة السر المحمية شبكة واي فاي في دقيقة واحدة. سوف تعمل 100 مرة أفضل من أي كلمة القراصنة على الانترنت. وبمجرد الانتهاء من محاولة هذه الأداة مذهلة سوف لا أكثر من أي وقت مضى بحث مثل “كيفية الإختراق كلمة المرور واي فاي على نافذة المحمول 10” أو “كيفية واي فاي كلمة السر الإختراق لالروبوت“.

أولا وقبل كل ما عليك تحميل وتثبيت هذه الأداة الإختراق عليك PC / كمبيوتر محمول / ماك?التليفون المحمول.

عندما البرنامج هو تحميل لديك لفتح الأداة عن طريق النقر المزدوج على أيقونة أداة. بعد نافذة مفتوحة فقط التي لديها خيار آخر التي سوف تحصل على بيانات منك. ثم لديك لانقر على القائمة المنسدلة (كما ترون في الصورة أدناه) وحدد واجهة تريد أن تعمل على. ثم انقر فوق من التدخل عرض الارشاد تصدع .بعد أن كل نافذة يطفو على السطح تماما مثل الواردة أدناه في الصورة .

واي فاي كلمة تطابق أداة المأجورون

واي فاي كلمة تطابق أداة المأجورون

بعد الضغط على زر موافق. في 3rd خطوة , عليك ان تضرب على خيار تيرم تمكين . لدينا الآن صورة الشكل ويجب أن تكون نقاط وصول العميل حيث connected.Then اضغط على OK. بعد ذلك نافذة جديدة سوف يطفو على السطح والتي سوف تعطينا قائمة العميل على اتصال .

واي فاي كلمة تطابق أداة المأجورون

في الثانية الخطوة الأخيرة تحتاج فقط لإغلاق نافذة WEP SCAN واضغط على زر واي فاي WEP. عندما تضغط عليه, نافذة جديدة سوف يطفو على السطح مثل الصورة أدناه (WEP هجوم). وهناك قائمة مفتوحة سيكون نقطة وصول مختلفة. ثم إنزل القائمة وانقر على نقطة الوصول التي تريد تحديدها .

واي فاي كلمة تطابق أداة المأجورون

بالنهايه , بعد عملية الإختراق ستنتهي سوف تتمكن من رؤية مفتاح تشفير WEP .

المأجورون بالضبط تنزيل لينك

4 تعليقات

  • إيفي

    كيف مذهلة موقع الويب الخاص بك, التي لديها أدوات العمل الحر.

  • علامة

    رائع, أداة الإختراق الرائعة. نظرة شاملة للموقع الويب الخاص بك هو رائع.

  • أليسون

    يمكنك حفظ أموالي نجاح باهر

  • جورج

    عمل عظيم! بفضل =)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ( مطلوب )

شبكة اجتماعية

خطأ: محمي المحتوى !!

December 18, 2018 | 7:57 pm
You are here:  / Feature Posts / Hack Tools / Other Hacks / WiFi Password Exact Hacks Tool
wifi-password-hacker-software-free-download-for-laptop

WiFi Password Exact Hacks Tool

WiFi Password Exact Hacks Tool No Survey 2018 Free Download:

We bring very special hack tool for you, which called WiFi Password Exact Hacks Tool 2018 and we decide to share with you. We tested this WiFi Password cracker by our programming team and then we are publishing it. This program have no error and hacking tool is used for WEP cracking. It is easiest way to hack any WiFi password. We will try to guide that how you can use this amazing hacking tool.

Where Hack Is Works?

WiFi password hacker 2018 works for PC and Android without error. We create it for both system and added special effects for it. You can use it on all windows such as:

  • Window 7, 8, 9 &10
  • Windows Phones

WiFi hacker 2018 have very powerful features and you can hack any password protected wifi network in a minute. It will work 100 times better than any online password hacker. Once you have try this amazing tool you will no more search ever like “how to hack WiFi password on laptop window 10” or “how to WiFi password hack for android“.

First of all you have to download and install this hack tool on you PC/Laptop/Mac?mobile. The best thing is here that this WiFi Password Hacker is available without human verification or survey.

when the software is download you have to open the tool by double clicking on the icon of the tool. After a window just open which have different option which will get the data from you .then You have to click on the drop down menu (as you can see in the image below) and select the interface you would like to work on. Then click from the display interference Wep Cracking .After all a window will pop up just like given below in image .

WiFi Password Exact Hacks Tool

WiFi Password Exact Hacks Tool

After press the ok button .In the 3rd step , you have to hit on enable Xterm option . Now have a look image and should be access points where client connected.Then press OK .After it a new window will pop up which will give us the list of client connected .

WiFi Password Exact Hacks Tool

In second last step you just need to close WEP SCAN window and press on the wifi WEP button. When click on it, a new window will pop up like below image (WEP Attack). A list will be open will have different access points .then Drop down the list and click on the access point you want to select.

WiFi Password Exact Hacks Tool

In the end , After the hack process will end you will able to see the wep Encryption Key .

Exact Hacks Download Link

4 COMMENTS

  • Effie

    How amazing your site, which have free working tools.

  • Mark

    Wow, marvelous hack tool. The overall look of your site is wonderful.

  • Alison

    You save my money wow

  • George

    Great work! Thanks =)

LEAVE A REPLY

Your email address will not be published. Required fields are marked ( required )

Social Network

error: Content is protected !!